أفضل 10 مصنعي وموردي الحلقة O في الصين (2024)

تعتبر الحلقات O من أهم عناصر الختم في أنظمة السوائل ، وغالبًا ما تستخدم في الأنظمة الهيدروليكية والهوائية. من أجل الحصول على أفضل أداء من الحلقات الخاصة بك ، تحتاج إلى استخدام مكونات عالية الجودة من مورد حسن السمعة. فيما يلي قائمة ببعض أفضل مصنعي وموردي o-ring في الصين.

جدول المحتويات

O-خواتم حصلت على اسمها بسبب المقطع العرضي الدائري. إنها بمثابة مواد مانعة للتسرب أساسية من خلال توفير طبقة واقية بين المكونات. فهي تمنع التسرب، وبالتالي لا تسمح للسائل أو الغاز بالهروب. نظرًا لتعدد استخداماتهم، يمكنك استخدامهما معًا تطبيقات ثابتة وديناميكية.

تقنيات التصنيع المختلفة مثل حقن، البثق، و قالب الضغط تستخدم لإنتاج حلقات ومنتجات من أنواع أخرى. وفي الوقت نفسه، تعتمد المواد الخام التي تستخدمها الشركات على التطبيق. المواد الدائرية الأكثر استخدامًا هي مطاط النتريل, سيليكون, إبدم المطاطو فلوريد (فيتون).

ملخصات شركة Top O-ring للمصنعين والموردين

تحتوي هذه المقالة على جميع الإجابات إذا كنت تبحث عن مصنعي وموردي الحلقات O في الصين. لقد قمنا بتجميع قائمة من أفضل الشركات المصنعة في الصين. تقوم الشركة بتصنيع مجموعة واسعة من الأختام لمختلف الصناعات. تقوم هذه الشركات المشهورة بتصنيع المنتجات بدءًا من المكونات البسيطة إلى المكونات المعقدة دون المساس بالجودة. علاوة على ذلك، فإن هذه المنتجات المصنعة، مثل الأختام البسيطة والحشيات والأنواع الأخرى، لديها نطاق واسع من التطبيقات الصناعية. قم بالتمرير لمعرفة المزيد عن هذه الشركات ومنتجاتها.

الموقع الحالياسم الشركةسنة التأسيسالموقع (المدينة)حجم الموظف
1 هونغجو سيليكون1999دونغقوان100-150
2 شيامن لينداس 2003شيامن150-199
3 هواري 1995يانغ تشونغ100-150
4 خبى Zhenpeng2014شينغتاى10-30
5 ليوتشو بينمو الختم2020يوتشو150-200
6 طيران شيامن2007شيامن10-50
7 جيانجين رقم 3 مطاط1984جيانغ50-100
8 داليان ينغيو2008لياونينغ10-30
9 تشونغ شنغ 2006دونغقوان 30-50
10 أختام DMS2011فوشان100-150

1. Dongguan Hongju Silicone Rubber Products Co.، Ltd.

من المعدات عالية التقنية إلى صناعة البناء والتشييد، لا يمكن للمرء أن يستبعد الدور الحاسم الذي يلعبه السيليكون. توفر شركة Hongju حلول أجزاء مطاط السيليكون وفقًا للمواصفات المقدمة من العملاء. تقدم خدمات تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي منتجات مطاط السيليكون المخصصة بأسعار معقولة.

إذا كنت قلقًا بشأن كميات الطلبات الصغيرة، فكن مطمئنًا إلى أن الشركة تستوعب الطلبات ذات الحد الأدنى المنخفض لكميات الطلب (MOQs). يمكن لشركة Hongju Silicone تصنيع الحلقات الدائرية بالأحجام القياسية والمترية. إنهم يستخدمون فقط مواد خام عالية الجودة للحلقات O لمنع ضغط التسرب وعزم الدوران الحرج تحت الضغط العالي. كما توفر الشركة لعملائها المحتملين عينات مجانية للاختبار. 

Dongguan Hongju Silicone Rubber Products Co.، Ltd.

المنتجات الرئيسية

المزايا

  • مجموعة واسعة من المنتجات
  • خدمة سريعة
  • خدمة العملاء جيدة
استفسر عن منتجاتنا المصنوعة من السيليكون والبلاستيك.
ارفع مستوى الجودة من خلال الحد الأدنى لكمية الطلب ومعايير الجودة العالية

2. شيامن لينداس الأجهزة الصناعية المحدودة

يعد بتقديم منتجات عالية الجودة للعملاء من خلال ضمان عدم استخدام أي مواد مستصلحة أثناء التصنيع. مرفق الإنتاج بالمصنع مجهز جيدًا بآلات تصنيع المنتجات البلاستيكية والمطاطية الصناعية المخصصة والقياسية. كما تقدم لعملائها خدمة التسليم الفوري في حالة النموذج الأولي.

بمرور الوقت ، أظهرت الشركة تحسنًا مستمرًا. إنها توفر للعملاء إمكانية تجميع وتعبئة وشحن المنتجات ، إلى جانب خدمات الإنتاج مما يجعلها خدمة شاملة ومصنعًا رائدًا في الصين.

شيامن لينداس الأجهزة الصناعية المحدودة.

المنتجات الرئيسية

  • حلقات بلاستيكية ، جوانات.
  • الأختام وأجزاء البثق
  • أكواب الشفط ، الحلقات ، الخراطيم.
  • الأختام الهيدروليكية والهوائية
  • حلقات O مغلفة

المزايا

  • منشأة إنتاج جيدة التجهيز
  • عروض مادية متنوعة
  • لا موك للأجزاء المخصصة

3. شركة يانغ تشونغ هواري لمنتجات الختم المحدودة

تحتاج صناعة السيارات إلى منتجات تعزز كفاءتها. في هذا الصدد ، تعتبر منتجات التشحيم الذاتي والزيوت والمقاومة للاهتراء ذات أهمية قصوى. تمتلك منتجات هذه الشركة نطاقًا واسعًا من التطبيقات في تروس التوجيه المعزز آليًا.

تقدم الشركة تخصيص المنتجات للعملاء بسعر معقول. لقد حققت مبيعات ضخمة من خلال توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية وأقل وقت للتسليم. تم تكريم Huari من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه ألمانيا Knorr-Bremse ، و FAW Group ، و Dongfeng Motor ، إلخ.

YangZhong HuaRi Sealing Product Co.، Ltd

المنتجات الرئيسية

  • O-خواتم
  • الأختام PTFE للتوجيه الآلي
  • أختام الأسطوانة الهيدروليكية
  • حلقات س متري

المزايا

  • كتالوج المنتجات المتنوعة
  • خدمة جيدة

4. شركة Hebei Zhenpeng International Trading Co., LTD

تنتج الشركة أنواعًا مختلفة من مصنعي الأختام والحلقات المطاطية في الصين. مطاط النتريل هو أحد المواد الأولية المستخدمة في إنتاج الحلقات على شكل حرف O. لها نطاق واسع في صناعة الطيران وصناعة السيارات وتستخدم في صنع الأختام وخراطيم معالجة الزيت وخزانات الوقود الذاتي.

من الأجهزة والمعدات الطبية إلى المجالات العسكرية وغيرها ، فإن الطلب على هذه الأختام في أعلى مستوياته على الإطلاق. بصفته أحد الموردين الذين يدمجون شركة الإنتاج والتجارة مع سنوات من الخبرة ، فإنه يتيح للعملاء تخصيص المنتجات وفقًا لمواصفاتهم.

بمرور الوقت ، قامت الشركة بتحسين خط إنتاجها من خلال التطور من مصنع المطاط والبلاستيك. يمكنها توفير جميع أنواع منتجات ختم المطاط دون المساس بالجودة. يصاحب الأداء العالي للمنتج تقديم سعر معقول ورخيص نسبيًا للعملاء لكل منتج.

خبى ZHENPENG INTERNATIONAL TRADING CO.، LTD

المنتجات الرئيسية

  • الروتاري يا الدائري الختم
  • الفولاذ المقاوم للصدأ ختم النفط PTFE.
  • حلقات O المخصصة
  • ختم زيت الحبل السري

المزايا

  • المنتجات الهيدروليكية والهوائية.
  • رخصة تصدير
  • العملاء الدوليين

5. شركة ليوتشو بينمو لختم العلوم والتكنولوجيا المحدودة.

إنها شركة متخصصة في تصنيع الختم المطاطي مع خبرة حوالي 15 عامًا. يمكن للشركة صنع ختم مطاطي خالص بفضل تقنية التشكيل الممتازة. إذا كنت تريد ختمًا مطاطيًا مخصصًا ، فسيتم صنع قالب جديد من خلال CNC.

المنتجات لها تطبيقات واسعة في الصناعة الكيميائية ، وأختام السيارات ، والصمامات ، وخطوط الأنابيب. بصرف النظر عن دعم الصناعات المحلية ، فإنها تقدم منتجاتها في جميع أنحاء العالم. لقد زاد من وصوله إلى أكثر من 40 دولة. يشمل بعضها الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا ولبنان وإيطاليا وروسيا ، إلخ. هذه الشركة قابلة للتطبيق إذا كنت ترغب في تصنيع منتجك بعد الاختبار في ظل ظروف مختلفة.

Liuzhou Pinmo Sealing Sci-Tech Co.، Ltd.

المنتجات الرئيسية

  • الاختام النفط
  • الأختام الهيدروليكية.
  • حلقات O، والأختام المطاطية، وما إلى ذلك.

المزايا

  • خدمة العملاء جيدة
  • التخصيص المتاحة

6. شركة شيامن فلاينج سيليكون مطاط المحدودة

إنها شركة رائدة في تصنيع أجزاء مطاط السيليكون السائل والسيليكون والمطاط في الصين. إذا كنت تبحث عن حلقات دائرية مقاومة للمواد البترولية والمواد الكيميائية الأخرى، فإنها توفر لك حلقات دائرية ذات جودة متينة. يمكنك تخصيص المواد التي تختارها بدءًا من السيليكون والإيثيلين بروبيلين ديين مونومر (EPDM) ومطاط النتريل (NBR) وVITON وما إلى ذلك. كما تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع لمساعدة العملاء في حل مشكلاتهم وضمان تجربة ممتعة.

مع خبرة تزيد عن 15 عامًا، هناك تحسن مستمر في قدراتها الإنتاجية. إنهم يقدمون منتجات بأسعار أرخص نسبيًا من السوق. ويمكنك أيضًا إحضار رسومات التصميم الخاصة بك؛ ستسمح لك الخدمات الاحترافية بتحويل فكرتك إلى إنتاج ضخم.

شركة شيامن للمطاط السيليكوني الطائر. ، المحدودة.

المنتجات الرئيسية

  • الأختام المطاطية
  • حلقات سيليكون
  • الأختام الهوائية
  • أنواع أخرى من إكسسوارات السيليكون

المزايا

  • مجموعة متنوعة من المنتجات
  • خدمة العملاء جيدة
  • ركز على البحث والتطوير
  • فئات المنتجات واسعة النطاق

7. شركة جيانغين رقم 3 لصناعة المطاط المحدودة.

إنها شركة تصنيع محترفة ورائدة في الصناعة في الصين ملتزمة بالحفاظ على مراقبة الجودة عالية المستوى. يقوم الموظفون ذوو الخبرة العالية في ضمان الجودة بفحص واختبار كل قطعة من المنتجات المطاطية قبل الشحن. الحلقات O والأختام المطاطية التي تنتجها هذه الشركة مقاومة للماء والتآكل ويمكنها أيضًا تحمل البيئات القاسية. 

يمكنك الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية مع ظروف النقل الأكثر ملاءمة. أيضًا ، يمكن لفريق مبيعات قوي مساعدتك في المبيعات وإرشادك في الخدمة في الموقع. أقيمت علاقة تجارية طويلة الأمد مع دول ما وراء البحار من خلال ترسيخ مصداقيتها المحلية.

لا تتردد في الاتصال بدعم العملاء للحصول على مزيد من المساعدة.

Jiangyin No.3 Rubber Manufacturer Co.، Ltd.

المنتجات الرئيسية

  • يا الدائري الختم
  • جوانات مطاطية
  • أغطية مانع تسرب الزيت
  • أختام زيت صمام المضخة
  • الأختام الهيدروليكية

المزايا

  • نقل خالي من المتاعب
  • خدمة عملاء قوية
  • ضمان جودة ممتاز

8. شركة داليان يينجيو المحدودة

من المحامل والسيارات إلى الصمامات والآلات، لقد استوفت متطلبات عدد لا يحصى من الصناعات منذ عام 2008. تعطي Yingyu الأولوية لعملائها وتسعى جاهدة لتزويدهم بحلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم. إنها توفر مجموعة واسعة من السلع بصيغ محددة لتلبية متطلبات مقاومة المواد الكيميائية والأحماض ودرجة الحرارة والزيت.

إلى جانب ذلك، تتوفر أيضًا المنتجات المقولبة المخصصة والتي يمكن تصنيعها وفقًا لتصميمات ورسومات العملاء. يتم تصنيع منتجات معدات الاختبار المتقدمة مثل الحشيات المطاطية، والحبال المطاطية الدائرية المخصصة، وأختام المحامل المطاطية NBR، والمزيد بدقة ودقة تفي بالمعايير الدولية

شركة داليان ينغيو المحدودة

المنتجات الرئيسية

  • O-Ring Seal، O-Ring Kit
  • تحمل الختم / الشريط
  • ختم الزيت والممسحة

المزايا

  • مجموعة متنوعة من المنتجات
  • خدمة العملاء جيدة

9. شركة دونغقوان تشونغ شنغ للمنتجات المطاطية المحدودة.

إنها مجموعة تصنيع وتجارة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات منذ إنشائها في عام 2006. وهي تتعامل بشكل أساسي مع المنتجات ذات الصلة بالمطاط مثل شرائط الختم والأسلاك المطاطية والحلقات الدائرية. هذه المنتجات مصنوعة باستخدام مواد مختلفة مثل NBR، EPDM، وHNBR بألوان مختلفة. تستخدم هذه الشركة طرق إنتاج مختلفة مع مصنع متطور، بما في ذلك قطع القوالب، وقولبة النقل، وقولبة الحقن، وما إلى ذلك.

لديها مخزون من أكثر من 1000 قالب لمنتجات مختلفة ، بشكل رئيسي الحلقات O. من المواد الخام إلى المنتجات النهائية ، فإن رضا العملاء هو الأولوية القصوى. ومن ثم ، فإننا نساعد قبل وبعد البيع. تتوفر أيضًا إمكانية تخصيص المنتجات وفقًا للرسومات.

Dongguan Zhongsheng Rubber Products Co.، Ltd.

المنتجات الرئيسية

  • شرائط الختم ،
  • حبال مطاطية
  • يا الدائري
  • الأختام المطاطية EPDM

المزايا

  • كتالوج متنوع من المنتجات
  • التوصيل السريع
  • خدمات التصميم
  • حلقات مربعة

10. شركة DMS Seals Technology المحدودة

إنهم أحد الموردين الرائدين لحلول الختم في الصين. لديهم كتالوج واسع من المنتجات مع قوة عاملة خبيرة تزيد عن مائة موظف. يتم اختبار هذه المنتجات في ظل ظروف مختلفة قبل تسليمها النهائي. تمتلك الشركة الحل النهائي لدرجات الحرارة المرتفعة، ودرجات الحرارة المنخفضة للغاية، والتآكل الشديد، وظروف العمل الأخرى.

تمتلك الشركة مخزونًا كبيرًا متاحًا للحلقات O ومنتجات الختم الأخرى. يمكن أن يكون DMS خيارك الأفضل إذا كنت ترغب في استكشاف العديد من خيارات التخصيص، من الأختام والحلقات الدائرية والحشيات والمنتجات ذات الصلة. إنها تستخدم مواد مختلفة في براءات الاختراع وعملية الإنتاج الرائدة.

شركة DMS SEALS TECHNOLOGY CO. ، LIMITED

المنتجات الرئيسية

  • أختام دوارة ، مكشطة ، ومكبس.
  • الأختام المستعبدة ، الحشيات ، أختام الزيت.
  • O-Ring، O-Ring Kits.

المزايا

  • معدات إنتاج واختبار ممتازة
  • الشراكة مع المؤسسات البحثية على المستويين المحلي والدولي.

وفي الختام

عندما يتعلق الأمر باختيار الشركة المصنعة والموردة للحلقة O، فمن الأهمية بمكان تقييم العديد من العوامل الحاسمة مثل معيار الجودة، وفعالية التكلفة، والتسليم في الوقت المناسب، واختيارات المنتج، وخدمة العملاء. وذلك لأن هذه العناصر يمكن أن تؤثر بشكل كبير على النجاح الشامل لأي مشروع. لذلك، من الضروري استكشاف وتحليل صفات وميزات موردي الحلقات الدائرية المختلفين على نطاق واسع قبل اتخاذ القرار.

احصل على أفضل منتجات الحلقات الدائرية من Hongju

إذا كنت تبحث عن موردي حلقات دائرية عالية الجودة، فأنت بحاجة إلى التفكير في الاتصال ببعض أفضل 10 شركات تصنيع وتوريد حلقات دائرية في الصين. هونغجو تتمتع بسنوات من الخبرة في الصناعة ويمكنها أن توفر لك منتجات عالية الجودة تلبي احتياجاتك وميزانيتك. بدءًا من المنتجات القياسية وحتى الأجزاء المخصصة، فإننا نقدم حلولًا منسقة للجميع. اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد حول خدماتنا وكيف يمكننا مساعدتك في العثور على الحلقات المثالية لعملك.

استفسر عن منتجاتنا المصنوعة من السيليكون والبلاستيك.
ارفع مستوى الجودة من خلال الحد الأدنى لكمية الطلب ومعايير الجودة العالية

احصل على عرض أسعار فوري الآن!

شارك المنشور الآن:

ديفيد

مرحبًا ، أنا ديفيد!

أنا مؤسس Hongju Silicone. لقد كنت في هذا المجال لأكثر من عقدين. إذا كنت تبحث عن منتجات مطاط السيليكون المصنوعة حسب الطلب ، فلا تتردد في طرح أي أسئلة علي.

قد تجد أيضا هذه المواضيع مثيرة للاهتمام

ffkm يا خواتم والأختام

6 أسباب لاختيار الحلقات والأختام FFKM

ارتفع الطلب على الحلقات والأختام FFKM بشكل مطرد في السنوات الأخيرة. وذلك على الرغم من ارتفاع أسعارها وقلة توفرها. على الرغم من أن هذه الأختام والحلقات هي من أغلى الأنواع اليوم، إلا أنها أثبتت أنها لا غنى عنها في العديد من التطبيقات الهامة.

اقرأ المزيد »

طلب للحصول على اقتباس

* سيتم الرد على جميع الاستفسارات خلال 24 ساعة.

أرسل استفسارك

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.

تنزيل الكتالوج

املأ النموذج أدناه ، وسنرسل لك الكتالوج بالكامل فورا!

Top 10 O-ring Manufacturers and Suppliers in China (2024)

O-rings are one of the most important sealing elements in fluid systems, and they are often used in hydraulic and pneumatic systems. In order to get the best performance from your o-rings, you need to use high quality components from a reputable supplier. Here is a list of some of the top o-ring manufacturers and suppliers in China.

Table of Contents

O-rings have got their name because of their circular cross-section. They act as essential sealants by providing a protective layer between the components. They prevent leakage, thus not allowing a liquid or a gas to escape. Due to their versatility, you can use them both for static and dynamic applications.

Various manufacturing techniques like injection, extrusion, and compression molding are used to produce rings and products of other types. At the same time, the raw material that the companies use depends on the application. The most commonly used o-ring materials are nitrile rubber, silicone, EPDM Rubber, and Fluorocarbon (Viton).

Top O-ring Manufacturers and Suppliers Company Summaries

This article has all the answers if you are looking for O-ring manufacturers and suppliers in China. We have compiled a list of China’s top 10 O-ring manufacturers and suppliers. These reputed companies manufacture products from simple to complex components without compromising the quality. Moreover, these manufactured products, like simple seals, gaskets, and other types, have a broad scope of industrial applications. Scroll on to learn more about these companies and their products.

PositionCompany NameYear EstablishedLocation (City)Employee Size
1 Hongju Silicone1999Dongguan100-150
2 Xiamen Lindas 2003Xiamen150-199
3 Huari 1995Yangzhong100-150
4 Hebei Zhenpeng2014Xingtai10-30
5 Liuzhou Pinmo Sealing2020Liuzhou150-200
6 Xiamen Flying2007Xiamen10-50
7 Jiangyin No.3 Rubber1984Jiangyin50-100
8 Dalian Yingyu2008Liaoning10-30
9 Zhongsheng 2006Dongguan 30-50
10 DMS Seals2011Foshan100-150

Dongguan Hongju Silicone Rubber Products Co., Ltd.

From high-tech equipment to the construction industry, one cannot rule out the crucial role of silicone. Hongju provides silicone rubber parts solutions according to the specifications given by the customers. Their OEM & ODM services offer customized silicone rubber products at reasonable prices.

If you’re concerned about smaller order quantities, rest assured that the company accommodates orders with low minimum order quantities (MOQs).

Dongguan Hongju Silicone Rubber Products Co., Ltd.

Main Products

Advantages

  • Wide-range of products
  • Fast Delivery
  • Good Customer Service
Ask for Instant Quote

Contact us for quick cost information! 

Xiamen Lindas Hardware Industrial Co., Ltd.

It promises to deliver premium quality products to the customers by ensuring that no reclaimed materials are used during manufacturing. The production facility of the factory is well-equipped with machines for making customized and standard industrial plastic and rubber products. It also offers its customers the service of prompt delivery in case of a prototype.

Over time, the company has shown continuous improvement. It offers customers the facility of assembly, packing, and shipment of the products, along with the production services making it a one-stop service and a leading manufacturer in China.

Xiamen Lindas Hardware Industrial Co.,Ltd.

Main Products

  • plastic o-rings, gaskets.
  • Seals and Extrusion parts
  • Suction cups, Grommets, hoses.
  • Hydraulic and pneumatic seals
  • Encapsulated O-rings

Advantages

  • Well-equipped production facility
  • Diverse material offerings
  • No MOQ for customized parts

YangZhong HuaRi Sealing Product Co., Ltd.

The automotive industry needs products that enhance its efficiency. In this regard, self-lubricating, oil, and wear-resistant products are of crucial importance. The products of this company have a wide scope of applications in auto power steering gears.

The company offers the customization of products to customers at a reasonable price. It has generated huge sales by providing good quality products at competitive rates and minimum delivery time. Huari is honored by customers across the world. These include Germany Knorr-Bremse, FAW Group, Dongfeng Motor, etc.

YangZhong HuaRi Sealing Product Co., Ltd

Main Products

  • O-rings
  • Auto Power Steering PTFE Seals
  • Hydraulic Cylinder Seals
  • metric o-rings

Advantages

  • Diverse Product Catalog
  • Good Service

Hebei Zhenpeng International Trading Co., LTD

The company produces different kinds of rubber seals and ring manufacturers in China. Nitrile rubber is one of the primary materials used to produce O-rings. It has a wide scope in the aerospace and automotive industry and is used for making seals, oil-handling hoses, and self-fueling tanks.

From hardware and medical equipment to military and other fields, the demand for these seals is at an all-time high. As one of the suppliers integrating production and trade company with years of expertise, it lets the customers customize the products per their specifications.

Over time, the company has improved its production line by evolving from a rubber and plastic factory. It can provide all kinds of rubber seal products without compromising the quality. The higher product performance is accompanied by offering customers a reasonable and comparatively cheap price for each product.

HEBEI ZHENPENG INTERNATIONAL TRADING CO., LTD

Main Products

  • Rotary seal
  • stainless steel PTFE oil seal.
  • Custom O rings

Advantages

  • Hydraulic and pneumatic products.
  • Export License
  • International Clients

Liuzhou Pinmo Sealing Sci-Tech Co., Ltd.

They are a professional rubber seal manufacturer company with an experience of about 15 years. The company can make a pure rubber seal thanks to the excellent molding technology. If you want a customized rubber seal, a new mold is made through CNC.

The products have a broad application in the chemical industry, automobile seals, valves, and pipelines. Apart from supporting domestic industries, it offers its products across the world. It has increased its reach to more than 40 countries. Some include the United States, Germany, Australia, Lebanon, Italy, Russia, etc. This company is viable if you want to manufacture your product after testing under various conditions.

Liuzhou Pinmo Sealing Sci-Tech Co., Ltd.

Main Products

  • Oil seals
  • Hydraulic seals.
  • O -O-rings, rubber seals, etc.

Advantages

  • Good customer service
  • Customization available

Xiamen Flying Silicone Rubber Co., Ltd

It is a leading manufacturer producing liquid silicone rubber parts, silicone, and rubber in China. If you are looking for O-rings resistant to petroleum and other chemicals, they offer you O-rings of durable quality. You can customize the material of your choice ranging from silicone, ethylene propylene diene monomer (EPDM), nitrile rubber (NBR), VITON, etc.

With an experience of more than 15 years, there is continuous improvement in its production capabilities. They are offering products at comparatively cheaper prices than the market. You can even bring your design drawings; professional services will allow you to turn your idea into mass production.

Xiamen flying silicone rubber co.,ltd.

Main Products

  • Rubber Seals
  • Silicone O-rings
  • Pneumatic seals
  • Other types of Silicone Accessories

Advantages

  • Variety of products
  • Good Customer Service
  • Focus on research and development

Jiangyin No.3 Rubber Manufacturer Co., Ltd.

It is a professional manufacturer and industry leader in China committed to maintaining high-level quality control. The highly experienced staff at quality assurance checks and tests each piece of rubber product before shipping.

You can get high-quality products at a competitive price with the most convenient transportation conditions. Also, a strong sales team can assist you in sales and guide you in the on-site service. A long-term business relationship has been established with overseas countries by establishing its domestic credibility.

Feel free to contact customer support for further assistance.

Jiangyin No.3 Rubber Manufacturer Co., Ltd.

Main Products

  • O-rings
  • Rubber gaskets
  • Oil seal covers
  • Pump valve oil seals

Advantages

  • Hassle-free transportation
  • Strong customer service
  • Excellent quality assurance

Dalian Yingyu Co., Limited

From bearings and automobiles to valves and machines, they have fulfilled countless industries’ demands since 2008.

Besides, custom molded products are also available that can be manufactured as per the clients’ designs and drawings. Advanced testing equipment products like rubber gaskets, custom Rubber Strip O Ring Cords, NBR Rubber Bearing Seals, and more are made with precision and accuracy.

DALIAN YINGYU CO., LIMITED

Main Products

  • O-Ring, O-Ring Kit
  • Bearing Seal/Strip
  • Oil and wiper seal

Advantages

  • Variety of Products
  • Good customer service

Dongguan Zhongsheng Rubber Products Co., Ltd.

It is a manufacturing and trading combo offering a wide range of products since its inception in 2006. It mainly deals with rubber-related products such as sealing strips, rubber cords, and o-rings. These products are made using different materials like NBR, EPDM, and HNBR with various colors.

It has a stock of more than 1000 molds for different products, mainly O-rings. From raw materials to finished products, customer satisfaction is the top priority. Hence, we assist both before and after-sales. The facility of customizing products as per drawings is also available.

Dongguan Zhongsheng Rubber Products Co., Ltd.

Main Products

  • sealing strips,
  • rubber cords
  • O-rings

Advantages

  • Diversified catalog of products
  • Quick Delivery
  • Designing Services
  • square rings

DMS Seals Technology Co., Limited

They are one of the leading sealing solution suppliers in China. They have an extensive catalog of products with an expert workforce of over a hundred employees. These products are tested under different conditions before their final delivery. The company has the ultimate solution for high-temperature, ultra-low-temperature, highly corrosive, and other working conditions.

DMS can be your best choice if you want to explore several customization options, from seals, o-rings, gaskets, and related products. It uses various materials in its invention patents and leading production process.

DMS SEALS TECHNOLOGY CO.,LIMITED

Main Products

  • Rotary, scraper, and piston seals.
  • Bonded Seals, Gaskets, Oil Seals.
  • O-Rings, O-Ring Kits.

Advantages

  • Excellent production and testing equipment
  • Partnership with research institutions at domestic and international levels.

Conclusion

When it comes to selecting an O-ring manufacturer and supplier, it is crucial to evaluate several critical factors such as the standard of quality, cost-effectiveness, timely delivery, product choices, and customer service. This is because these elements can greatly impact the overall success of any project. Therefore, it is crucial to extensively explore and analyze the qualities and features of different O-ring suppliers before making a decision.

Get Top-Of-The-Line O-rings From Hongju

If you are looking for a quality o-rings supplier, you need to consider contacting some of China’s top 10 o-rings manufacturers and suppliers. Hongju has years of experience in the industry and can provide you with high-quality products that will meet your needs and budget. Contact us now to learn more about our services and how we can help you find the perfect o-rings for your business.

Ask for Instant Quote

Contact us for quick cost information! 

Get Instant Quote Now!

Share The Post Now:

david

Hey there, I’m David!

I’m the founder of Hongju Silicone. I have been in this field for more than two decades. If you are looking for custom-made silicone rubber products, feel free to ask me any questions.

You may also find these topics interesting

4 types of silicone

4 Types of Silicone and Their Distinctions

Silicone rubber, an elastomeric material known for its exceptional properties, plays a pivotal role in various industries, from medical devices to automotive applications. Understanding the 4 types of silicone and their distinctions—ranging from liquid silicone rubber (LSR) to high-consistency rubber (HCR)—is crucial for selecting the right material for your needs.

Read More »
epdm rubber

EPDM Rubber: The Definitive Guide

EPDM, or Ethylene Propylene Diene Monomer rubber, is a versatile material known for its durability and weather-resistant properties. It is used in a wide range of industries, including roofing, automotive, and construction.

Read More »
silicone rubber guide

Silicone Rubber: The Definitive Guide

Like natural rubber, silicone rubber is among the versatile materials used in many industrial applications. Be it healthcare or aerospace, you will find silicone rubber material there in one form or the other.

Read More »

Request for Quote

*All inquiries will be responded to within 24 hours.

Send Your Inquiry

*We respect your confidentiality and all information is protected.

Download Catalog

Fill in the form below, and we will send you our entire catalog immediately!