أفضل 10 مصنعين وموردين لمنصات السيليكون في الصين (2024)

هل تحاول استبدال المنتجات البلاستيكية التقليدية الموجودة في مخزونك بمنتجات السيليكون الأنيقة والعصرية؟ يجب أن تبحث عن الشركات المصنعة رفيعة المستوى والمعروفة بجودتها. انت في المكان الصحيح. فيما يلي قائمة بأفضل 10 مصنعين وموردين لوسائد السيليكون في الصين والذين يشتهرون بمنتجاتهم الحصرية.

جدول المحتويات

نظرة عامة على صناعة منصات السيليكون

السيليكون ليس مطاطًا ولا بلاستيكًا، لكنه يمتلك صفات هاتين المادتين. وهو عبارة عن بوليمر يتم تجميعه بمساعدة سلاسل السيليكون والأكسجين المتداخلة. إلى جانب كونه مركبًا مقاومًا للماء وخاملًا، فإن السيليكون متوفر في أشكال مختلفة، بما في ذلك سيليكون الراتنج، مطاط السيليكون السائلأو المطاط الصناعي. وأفضل ما في الأمر هو أنه يستخدم في كل المجالات تقريبًا، بدءًا من الطب وحتى المواد اللاصقة وعوازل الأسلاك.

نظراً للمزايا العديدة التي يتمتع بها مطاط سيليكون على المطاط التقليدي، يفضل الناس الآن منتجات السيليكونمما أدى إلى ارتفاع الطلب على هذه المنتجات. في السنوات الأخيرة، قدمت العديد من شركات تصنيع المطاط منتجات السيليكون. 

تقوم هذه الشركات بتشكيل السيليكون في أشكال وتصميمات مختلفة تؤدي إلى مجموعة واسعة من المنتجات تتراوح من وسادات الأحذية إلى وسادات السرير وأي نوع آخر من الفوط. لقد أدى العدد المتزايد من الشركات التي تقدم وسادات السيليكون إلى حيرة العديد من أصحاب الأعمال. في هذه المقالة، ستشاهد نظرة عامة على أفضل الشركات المصنعة لوسادات مطاط السيليكون في الصين، والتي يمكنك الوثوق بها في طلباتك.

وسادات سيليكون

ما يجب مراعاته عند اختيار الشركة المصنعة لمنصات السيليكون

اختيار الشركة المصنعة المناسبة هو ما يحدث الفرق. مع وجود العديد من الشركات المصنعة لمنتجات السيليكون، من الصعب جدًا على الناس التعرف على الأفضل بينهم. فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعدك في اختيار الشركة المصنعة المثالية للسيليكون.

1. احتياجاتك

تعتمد الشركة التي تختار الحصول على المنتجات منها على ما إذا كانت تقوم بتصنيع ما تحتاجه أم لا. إذا كنت تبحث عن شركات أو موردين لتصنيع وسادات السيليكون، فيجب عليك أولاً تصفية أولئك الذين يقدمون وسادات السيليكون. 

2. موك

إذا كنت شركة جديدة، فيجب عليك البحث عن الشركات ذات موك أقل (الحد الأدنى لكمية الطلب). موك هو الحد الأدنى لكمية المنتج الذي يمكنك طلبه. غالبًا ما تعاني الشركات الجديدة من مشاكل الميزانية، لذلك من الأفضل اختيار الشركات ذات الحد الأدنى لكمية الطلب.

3. جودة المنتجات

معظم الشركات مثل هونغجو سيليكون، تقديم عينات مجانية. يسمح لك بالتحقق من جودة المنتج ويسمح لك أيضًا بإنشاء التصميم الخاص بك. يجب عليك أيضًا مراعاة بعض العوامل الأخرى، مثل نوع السيليكون الذي تستخدمه الشركة والتقنية المستخدمة في عملية التصنيع.

4. خدمة الزبائن

إذا كنت تتلقى ردودًا متأخرة من المورد الخاص بك، فقد يكون ذلك علامة حمراء. لذا، يوصى بعقد صفقة مع شركة أو مورد في أوقات تسليم سريعة. علاوة على ذلك، يجب عليك أيضًا مراعاة التسهيلات الأخرى التي تقدمها الشركة أو المورد، مثل التسليم السريع وطرق الدفع المرنة وما إلى ذلك. 

5. كلف

الآن بعد أن قمت بتصفية جميع الشركات غير المعقولة، فقد حان الوقت لمقارنة عروض الأسعار للشركات أو الموردين المتبقيين. ومن الواضح أن تذهب مع الشخص الذي يقدم أفضل الأسعار. 

أفضل 10 مصنعي وموردي وسادات السيليكون في الصين

قبل أن نتعمق أكثر في موردي ومصنعي وسادات السيليكون، إليك جدول يضم جميع تلك الشركات والموردين. 

يتم تصنيف الشركات المدرجة في هذا الجدول وفقًا لجودة منتجاتها وتنوع المنتجات وخدمة العملاء وحصتها في السوق. 

الموقع الحالياسم الشركةتأسست عامالموقع (المدينة)حجم التوظيف
1هونغجو سيليكون1999دونغقوان 51-200
2Z.S.R. مجموعة2007دونغقوان51-200
3نيوتوب سيليكون2009جيمي51-200
4كينشينج2003دونغقوان+100
5إنسيليكون2010دونغقوان+100
6DX سيليكون1989قوانغدونغ201-500
7انظر الأمل سيليكون2008قوانغمينغ51-200
8WSR1998دونغقوان300
9سوكونفي2013لونغ51-200
10انثون2013دونغقوان51-200

دعونا نتعمق أكثر في النظرات العامة للشركات التي تصنع وسادات السيليكون في الصين.

1. هونغجو سيليكون

هونغجو سيليكون هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم منتجات السيليكون. تأسست الشركة في عام 1999 ويعمل بها حاليًا 51-200 موظف.

هونغجو سيليكون

منذ تأسيسها في عام 1999، تقدم شركة Hongju Silicone منتجات عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء العالم. اكتسبت الشركة سمعة ممتازة في إنتاج منتجات السيليكون الحصرية وهي الآن تخدم آلاف الشركات على مستوى العالم. كما أنها تقدم يد العون للشركات الجديدة من خلال الحد الأدنى لكمية الطلب (MOQ) الخاص بها. 

لا يقتصر سيليكون Hongju على وسادات السيليكون فقط. إنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتراوح من الرعاية الصحية إلى الأجهزة الإلكترونية والأدوات الرياضية. تقدم الشركة أيضًا نماذج أولية سريعة لمنتجاتك المطلوبة خلال 3-5 أيام عمل.

مع فريقها من المهندسين المبتكرين والحرفيين المتفانين، تقدم Hongju باستمرار منتجات جديدة على قائمتها. تضمن الشركة التواصل السلس مع العملاء مع تقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى. العملاء السابقون راضون عن جودة منتج الشركة وعملية التسليم. 

الايجابيات

  • موك منخفضة
  • مجموعة واسعة من المنتجات
  • النماذج الأولية السريعة
  • منتجات صديقة للبيئة
  • تقدم أسعار تنافسية

سلبيات

  • تكاليف التوصيل
  • قد يستغرق الشحن الدولي بعض الوقت
خذ الخطوة الأولى:
طلب للاستفسار

الجودة تلبي القدرة على تحمل التكاليف. استفسر الآن عن منتجات عالية الجودة بكميات منخفضة.

2. منتجات السيليكون الاستهلاكية Z.S.R

ZSR Consumer Silicone Products هي شركة معترف بها عالميًا تأسست في عام 2007. وتقع أيضًا في Dongguan، نفس المدينة التي تقع فيها شركة Hongju.

منتجات السيليكون الاستهلاكية Z.S.R

سواء كنت تبحث عن منتجات هدايا ترويجية لإطلاق شركتك الجديدة أو تحتاج إلى بعض وسادات السيليكون أو الأختام المطاطية أو رغوة السيليكون أو ألعاب السيليكون، فإن ZSR توفر لك كل ما تحتاجه. الشركة معروفة حتى خارج الصين بمجموعة واسعة من المنتجات والتصميمات القابلة للتخصيص. علاوة على ذلك، تقدم الشركة ضمان الجودة على جميع منتجاتها، مما يتيح للمستخدمين عقد صفقة بثقة.

تتبع ZSR شعار "التحسين المستمر"، وهو السبب وراء نجاحها. في السنوات الـ 16 الماضية، أظهرت ZSR تحسنًا رائعًا في جودة منتجاتها وتصميمها وتصنيعها، مما جعل الناس يؤمنون بها. 

تشعر شركة ZSR بالفخر بذكر مهندسيها ذوي الخبرة والحرفيين المهرة الذين يقومون بكل العمل. تدعي الشركة أن لديها أكثر من 500 عميل في حوالي 30 دولة حول العالم.

الايجابيات

  • ضمان مستوى الجودة
  • مجموعة واسعة من المنتجات
  • مهندسين وحرفيين خبراء

سلبيات

  • مكلفة بعض الشيء
  • لا يمكن تخزين المنتجات لك

3. نيوتوب سيليكون

NEWTOP Silicone هي أيضًا شركة مصنعة لمنتجات السيليكون من الدرجة الأولى والتي تعمل منذ عام 2009. يقع مقر الشركة في Jimei ويعمل بها حاليًا 51-200 موظف. 

نيوتوب سيليكون

تدعي شركة NEWTOP Silicone أنها تقدم الخدمات ذات الأسعار المعقولة في الصناعة. فهو يوفر دعمًا احترافيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع جلسات فردية لفهم فكرتك ومن ثم تقديم منتجات استثنائية. 

يمكن للمصممين في NEWTOP Silicone طباعة الفكرة من عقلك، بغض النظر عن مدى تعقيدها. علاوة على ذلك، بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم بالفعل تصميمات CAD، فإن NEWTOP Silicone يقدم تسليمًا سريعًا للمنتج.

NEWTOP Silicone هو مصنع حاصل على شهادة ISO مع آلات متقدمة، مثل خطوط قولبة الحقن الأفقية الأوتوماتيكية المتعددة وآلات القولبة بالضغط شبه الأوتوماتيكية. إنها توفر مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك مطاط السيليكون لطباعة الوسادة، والمكونات المطاطية المخصصة، وقائمة طويلة من منتجات السيليكون الأخرى.

يُظهر توافر الآلات المتقدمة والمهنيين الخبراء أنهم قادرون على التعامل مع طلبك، بغض النظر عما إذا كان خاصًا بشركة صغيرة أو شركة كبيرة. علاوة على ذلك، لديهم أيضًا NDA (اتفاقية عدم الإفصاح)، مما يجعل العميل يشعر بالأمان بشأن أعماله.

الايجابيات

  • آلات متقدمة
  • أسعار معقولة
  • مجموعة واسعة من المنتجات
  • 24/7 دعم الخبراء
  • يقدم نموذج NDA

سلبيات

  • قد يستغرق تصميم المنتج بعض الوقت
  • مرور 14 عاماً فقط على تأسيسها

4. كينشينج

Kinshing Silicone Products Co LTD.، التي تقع في مدينة Dongguan، هي رابع أفضل شركة في قائمتنا. تأسست الشركة عام 2002، وتقدم منتجات استثنائية لأكثر من 20 عامًا.

كينشينج

تمتد الشركة على مساحة 2000 متر مربع وهي مجهزة بأحدث التقنيات في الموقع وإدارة 5S وخطوط التجميع 8*40 متر. تضمن Kinshing أن تكون جودة منتجاتها على أعلى مستوى حيث أنها تمتلك نظام إدارة مراقبة الجودة الأكثر صرامة. علاوة على ذلك، لديهم أيضًا آلات متقدمة، بما في ذلك آلات قولبة السيليكون بالحقن المشترك، وآلات القولبة بالضغط، وما إلى ذلك. 

التركيز الأساسي للشركة هو منتجات السيليكون للحيوانات الأليفة مثل أوعية وحصائر الحيوانات الأليفة. تدعي الشركة أنها تستخدم سيليكون عالي الجودة من الدرجة الغذائية في منتجات الحيوانات الأليفة الخاصة بها. ومع ذلك، ومع وجود آلات متقدمة على متنها، تقدم الشركة الآن مجموعة واسعة من المنتجات من الرعاية الصحية إلى الألعاب وأدوات المطبخ. 

لضمان الاستخدام الآمن للمنتجات، لقد اجتازت منتجات Kinshing بالفعل العديد من اختبارات السلامة وحصلت على شهادات السلامة وشهادات براءات الاختراع.

الايجابيات

  • منتجات سيليكون عالية الجودة
  • آلات متقدمة
  • أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الصناعة

سلبيات

  • تفتقر الشركة إلى القليل من البحث والتطوير
  • التركيز الأساسي هو منتجات الحيوانات الأليفة

5. إنسيليكون

تعد Insilicone أيضًا من بين الشركات الرائدة في تصنيع وسادات السيليكون في الصين. تأسست الشركة في عام 2010 وتقدم منتجات من الدرجة الأولى على مستوى العالم منذ ذلك الحين.

إنسيليكون

إلى جانب تقديم منتجات السيليكون، تقدم Insilicone مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى، مثل منتجات المطاط والـ PVC. قائمة منتجات السيليكون لا تتوقف لأنها تقدم تصميمات مخصصة للمنتجات. سوف تحصل أيضًا على عينة مجانية من المنتج حتى تعرف ما الذي ستحصل عليه. 

علاوة على ذلك، فإن توفر أحدث التقنيات والآلات المتقدمة يسمح للشركة بالعمل على أفكارك وصنع منتج أحلامك. حتى لو لم يكن لديك تصميم CAD لمنتجك، فإن المصممين في الشركة يدعمونك. 

تضمن Insilicone جودة عالية في جميع منتجاتها، حيث أن جميع المواد والمنتجات حاصلة على شهادات FDA وROHS وLFGB. علاوة على ذلك، حصلت الشركة أيضًا على شهادات ISO9001 وSEDEX وBSCI مما يجعلها أكثر شرعية. تقدم Insilicone أفضل خدمات العملاء حيث أنها تقبل الدفع عبر Paypal وWestern Union وT.T وL/C الدفع العام الدولي. 

الايجابيات

  • يقدم نموذجًا مجانيًا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 15000 دولار أمريكي
  • منتجات عالية الجودة
  • شهادات متعددة

سلبيات

  • قد يستغرق التسليم 3-4 أسابيع
  • قد تكون مكلفة بالنسبة لبعض المستخدمين

6. سيليكون دي إكس

تعتبر DX Silicone أيضًا موردًا عالميًا رائدًا لمنتجات السيليكون من مقاطعة قوانغدونغ، الصين. تأسست الشركة عام 1989، وتقوم بتصنيع المنتجات لأكثر من 30 عامًا مع تقييمات 5 نجوم من المستخدمين.

DX سيليكون

مع DX Silicone في ظهرك، لا داعي للقلق بشأن أي فكرة منتج لديك. أنها توفر التخصيص الكامل الذي يتضمن تخصيص اللون والمواد والأبعاد والتعبئة والطباعة والمعالجة السطحية. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أي منتج تريده. علاوة على ذلك، يتفاعل فريق تطوير المنتجات في DX Silicone بشكل مباشر مع العملاء للحصول على فهم أفضل لمتطلبات العملاء.

تركز الشركة أيضًا على مراقبة الجودة لأنها الطريقة الوحيدة للحفاظ على سمعتها الجيدة التي اكتسبتها بشق الأنفس في السوق. للحفاظ على جودة منتجاتها، تتبع شركة DX Silicone بدقة معايير ISO9001 وISO13485 وISO14001. تعمل أقسام البحث والتطوير بالشركة بشكل تعاوني لتقديم خدمات فنية متميزة لعملائها الكرام.

يمتد المصنع على مساحة تزيد عن 25,000 متر مربع وهو مجهز بأحدث التقنيات في آلات قولبة السيليكون. لديها إنتاج قياسي يزيد عن 2000 طن من المنتجات سنويًا. علاوة على ذلك، فهي تتمتع بنظام مخزون قوي يضمن عمليات تسليم سلسة وسريعة. 

الايجابيات

  • التوصيل السريع
  • منتجات عالية الجودة
  • خيارات التخصيص المتعددة
  • تشكيلة واسعة من المنتجات
  • شنومكس + سنوات من الخبرة

سلبيات

  • قد تكون الأسعار مرتفعة
  • قد يستغرق فريق التصميم بعض الوقت

7. انظر الأمل

See Hope Silicone هي شركة تصنيع منتجات السيليكون الحاكمة الأخرى من قوانغمينغ، الصين. تأسست الشركة في عام 2008 وتقدم خدمات منتجات السيليكون من الدرجة الأولى.

انظر الأمل

كونها شركة حاصلة على شهادة ISO9001، تهدف شركة See Hope Silicone إلى إنتاج منتجات سيليكون عالية الجودة. تظهر شهادات هذه الشركة تفاني إدارتها وموظفيها تجاه الجودة. علاوة على ذلك، فإن المجموعة الواسعة من منتجات السيليكون التي تقدمها See Hope تمنحك فرصة للحصول على المنتج المطلوب بسرعة.

شركة SEE Hope متخصصة في تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي. سواء كنت تبحث عن منتج مصمم بالفعل أو ترغب في تصنيع منتج جديد وفقًا لأفكارك، فإن SEE Hope تدعمك. علاوة على ذلك، في See Hope، لن تحصل فقط على ما تبحث عنه. يمكنك الحصول عليه بسعر معقول في السوق. 

وبصرف النظر عن تصنيع منتجات السيليكون، تتخصص شركة See Hope أيضًا في العديد من المجالات الأخرى التي تتعامل مع السيليكون. تقدم خدمات صناعة القوالب، وخدمات هندسة السيليكون، والطباعة على السيليكون، وقولبة ضغط السيليكون، وخدمات التعبئة والتغليف المختلفة. 

الايجابيات

  • أسعار معقولة
  • مجموعة واسعة من منتجات السيليكون
  • يقدم خدمات أخرى تتعلق بالسيليكون
  • يقبل التصاميم المخصصة

سلبيات

  • قد تتعرض الجودة للخطر بسبب انخفاض التكاليف
  • الحصول على شهادة واحدة فقط

8. مطاط عالمي قوي

تعد WSR أيضًا واحدة من أشهر شركات تصنيع وسادات السيليكون الموجودة في منطقة دونغقوان في الصين. تقدم الشركة خدماتها منذ عام 1998.

مطاط عالمي قوي

تعمل شركة WSR في الصناعة منذ ما يقرب من 25 عامًا، مع التركيز بشكل أساسي على إضفاء القوة على منتجات مطاط السيليكون. حصلت الشركة على العديد من الشهادات، بما في ذلك FDA وREACH وROHS، مما يوضح رؤيتها بوضوح. 

إلى جانب التركيز على جودة المنتجات، تهدف شركة Hong Ye Silicone إلى تصنيع منتجات سيليكون صديقة للبيئة. يتم تقييم فريق البحث والتطوير التابع للشركة لخبرته الواسعة وقوته العاملة الماهرة. علاوة على ذلك، فإن التنوع الكبير في المنتجات التي تقدمها الشركة لا مثيل له.

الايجابيات

  • الجودة الممتازة
  • شهادات متعددة 
  • معدات متقدمة 

سلبيات

  • قد يكون السعر مرتفعا
  • لا يبدو الموقع احترافيًا تمامًا

9. ينقل

تقود Suconvey أيضًا صناعة تصنيع منتجات السيليكون، ويقع مقرها الرئيسي في منطقة Longgang في الصين. تأسست الشركة في عام 2013 وتقدم خدمات تصنيع منتجات السيليكون السلسة. 

سوكونفي

من مفارش الطاولة إلى الخراطيم والألواح وألواح الشاشة، تقوم Suconvey بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من السيليكون. تهدف الشركة إلى تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة لأنها لا تزال في المراحل الأولى من عملها وتريد أن تكتسب سمعة طيبة. 

تعرض Suconvey أيضًا أخذ الأفكار من عقلك وتحويلها إلى منتجات حقيقية. كما يسمح لك بتخصيص منتجاتك وفقًا لمتطلباتك. علاوة على ذلك، فإن طرق الدفع التي تقدمها الشركة مشفرة، ولا يوجد أي خطر لخسارة أموالك.  

الايجابيات

  • مدفوعات آمنة
  • منتجات السيليكون عالية الجودة
  • مجموعة واسعة من المنتجات

سلبيات

  • تحتاج إلى مقارنة الأسعار مع الموردين الآخرين
  • قد يستغرق تصميم المنتج وقتًا أطول من المتوقع

10. انثون

تتنافس Enthun أيضًا مع أفضل شركات تصنيع منتجات السيليكون من دونغقوان، الصين. تأسست شركة Enthun في عام 2013، وهي الآن من بين الشركات الرائدة التي تتمتع بأكبر قدر من رضا العملاء.

Enthun هي المورد الشامل لمنتجات السيليكون لمختلف الصناعات. من الأجهزة المنزلية إلى الأدوات الرياضية والعناية بالأطفال، قامت Enthun بالفعل بتصنيع منتجات سيليكون عالية الجودة. من خلال منهجية Six Sigma، تضمن الشركة الجودة العالية لقوالب السيليكون. 

تعقد Enthun شراكات مع شركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول مثل كندا والولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية. المهندسون في Enthun على استعداد لتحويل أفكارك إلى منتجات سيليكون. تقدم الشركة خدمات التصنيع OEM و ODM.

الايجابيات

  • منهجية ستة سيجما
  • مجموعة واسعة من منتجات السيليكون
  • تقدم منتجات السيليكون المخصصة

سلبيات

  • 15 عاما فقط من الخبرة في هذه الصناعة
  • قد تستغرق عملية التصميم بعض الوقت

نبذة عامة

مع الأخذ في الاعتبار المعلومات المذكورة أعلاه حول أفضل شركات تصنيع وسادات السيليكون في الصين، يجب عليك اتخاذ قرار مستنير بشأن المورد الذي يجب التعامل معه. يمكنك أيضًا الاتصال بالعديد من الشركات والموردين ومن ثم إتمام الصفقة مع الشركة التي تشعر بالراحة معها.

لماذا تختار سيليكون Hongju لمشاريعك؟

هونغجو سيليكون تتمتع بسمعة ممتازة في مجال وسادات السيليكون عالية الجودة والمنتجات الأخرى ذات الصلة. تتبع الشركة معايير صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بمراقبة الجودة، وهذا هو السبب وراء قيادة شركة Hongju Silicone منتج سيليكون الصناعة التحويلية. 

علاوة على ذلك، فإن الدعم الاحترافي الذي تقدمه شركة Hongju، إلى جانب خدمات دعم العملاء الأخرى، يجعلها متميزة عن الآخرين. اتصل بنا اليوم!

خذ الخطوة الأولى:
طلب للاستفسار

الجودة تلبي القدرة على تحمل التكاليف. استفسر الآن عن منتجات عالية الجودة بكميات منخفضة.

احصل على عرض أسعار فوري الآن!

شارك المنشور الآن:

ديفيد

مرحبًا ، أنا ديفيد!

أنا مؤسس Hongju Silicone. لقد كنت في هذا المجال لأكثر من عقدين. إذا كنت تبحث عن منتجات مطاط السيليكون المصنوعة حسب الطلب ، فلا تتردد في طرح أي أسئلة علي.

قد تجد أيضا هذه المواضيع مثيرة للاهتمام

ffkm يا خواتم والأختام

6 أسباب لاختيار الحلقات والأختام FFKM

ارتفع الطلب على الحلقات والأختام FFKM بشكل مطرد في السنوات الأخيرة. وذلك على الرغم من ارتفاع أسعارها وقلة توفرها. على الرغم من أن هذه الأختام والحلقات هي من أغلى الأنواع اليوم، إلا أنها أثبتت أنها لا غنى عنها في العديد من التطبيقات الهامة.

اقرأ المزيد »

طلب للحصول على اقتباس

* سيتم الرد على جميع الاستفسارات خلال 24 ساعة.

أرسل استفسارك

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.

تنزيل الكتالوج

املأ النموذج أدناه ، وسنرسل لك الكتالوج بالكامل فورا!

Top 10 Silicone Pads Manufacturers and Suppliers in China(2024)

Are you trying to replace the traditional plastic products in your stock with elegant and stylish silicone products? You must be looking for top-notch manufacturers who are well-known for their quality. You are at the right place. Here is the list of the top 10 silicone pad manufacturers and suppliers in China who are notable for their exclusive products.

Table of Contents

An Overview Of Silicone Pads Industry

Silicone is neither rubber nor plastic, but it possesses the qualities of both of these materials. It is a polymer that is put together with the help of staggered silicone-oxygen chains. Besides being a water-resistant and inert compound, silicone is available in various forms, including resin silicone, liquid silicone rubber, or elastomer. The best part is that it is used in almost every field, from medicine to adhesives and wire insulations.

Due to the numerous advantages of silicone rubber over traditional rubber, people now prefer silicone products, which resulted in an upsurge in the demand for these products. In recent years, many rubber manufacturing companies have introduced silicone products. 

Such companies are molding silicone into various shapes and designs that result in a wide range of products ranging from shoe pads to bed pads and any other type of pads. The increased number of companies offering silicone pads has perplexed many business owners. In this article, you will see an overview of the best silicone rubber pad manufacturers in China, which you can trust with your orders.

 Silicone Pads

What to Consider When Choosing Silicone Pads Manufacturer

Choosing the right manufacturer is what makes all the difference. With numerous silicone product manufacturers out there, it is quite challenging for people to recognize the best among them. Here are a few tips that might help you choose the perfect silicone manufacturer.

1. Your Needs

The company you choose to get products from depends on whether it manufactures what you need or not. If you are looking for silicone pad manufacturing companies or suppliers, you should first filter out those who offer silicone pads. 

2. MOQ

If you are a new business, you must look for companies with lower MOQ (Minimum Order Quantity). MOQ is the minimum quantity of the product that you can order. New businesses often struggle with budget problems, so it is better to go with the companies with lower MOQ.

3. Quality of the Products

Most companies, such as Hongju Silicone, offer free samples. It allows you to check the quality of the product and also allows you to create your design. You should also consider some other factors, such as the type of silicone used by the company and the technique used in the manufacturing process.

4. Customer Service

If you are getting late replies from your supplier, it might be a red flag. So, making a deal with a company or supplier with quick turnaround times is recommended. Moreover, you should also consider the other facilities provided by the company or the supplier, such as fast delivery, flexible payment methods, etc. 

5. Cost

Now that you have filtered out all the unreasonable companies, it is time to compare the pricing offers of the remaining companies or suppliers. It is obvious to go with the one offering the best price. 

Top 10 Silicone Pads Manufacturers and Suppliers in China

Before we delve deeper into the silicone pad suppliers and manufacturers, here is a table enlisting all those companies and suppliers. 

The companies listed in this table are ranked according to the quality of their products, product variety, customer service, and market share. 

PositionCompany NameYear FoundedLocation (City)Employ Size
1Hongju Silicone1999Dongguan 51-200
2Z.S.R. Group2007Dongguan51-200
3NEWTOP Silicone2009Jimei51-200
4Kinshing2003Dongguan100+
5Insilicone2010Dongguan100+
6DX Silicone1989Guangdong201-500
7See Hope Silicone2008Guangming51-200
8WSR1998Dongguan300
9Suconvey2013Longgang51-200
10Enthun2013Dongguan51-200

Let’s dive deeper into the overviews of companies manufacturing silicone pads in China.

1. Hongju Silicone

Hongju Silicone is one of the best companies providing silicon products. The company was established in 1999 and has currently 51-200 employees.

Hongju Silicone

Since its foundation in 1999, Hongju Silicone has been offering premium quality products to its customers throughout the world. The company gained an excellent reputation for producing exclusive silicone products and is now serving thousands of businesses globally. It also offers a helping hand to new businesses with its low MOQ. 

Hongju silicone is not limited to only silicone pads. It offers a wide variety of products ranging from healthcare to electronic appliances and sports items. The company also offers quick prototypes for your required products within 3-5 business days.

With its team of innovative engineers and dedicated craftsmen, Hongju is consistently introducing new products on its list. The company ensures smooth communication with the customers while providing top-notch customer service. Previous customers are satisfied with the company’s product quality and the delivery process. 

Pros

  • Low MOQ
  • Wide Variety Of Products
  • Swift Prototyping
  • Eco-friendly products
  • Offers competitive prices

Cons

  • Delivery Costs
  • International shipping might take time

Get Quote Now!

Hongju is committed to providing exceptional value. Contact us for a comprehensive price quote.

2. Z.S.R Consumer Silicone Products

ZSR Consumer Silicone Products is a globally recognized company founded in 2007. It is also located in Dongguan, the same city where the Hongju company is located.

Z.S.R Consumer Silicone Products

Whether you are looking for promotional gift products for your new company’s launch or need some silicone pads, rubber seals, silicone foam, or silicone toys, ZSR has got you covered. The company is well-known even outside China with its wide range of products and customizable designs. Moreover, the company offers quality assurance on all its products, allowing users to make a deal confidently.

ZSR is following the motto of “Continuous improvement,” which is the reason behind its success. In the last 16 years, ZSR has shown a fantastic improvement in the quality, design, and manufacturing of its products, which makes people believe in it. 

ZSR feels proud to mention their experienced Engineers and skilled craftsmen who do all the work. The company claims to have more than 500 clients in almost 30 countries of the world.

Pros

  • Quality Assurance
  • Extensive Product Range
  • Expert Engineers and craftsmen

Cons

  • A bit expensive
  • Can not store products for you

3. NEWTOP Silicone

NEWTOP Silicone is also a top-notch silicone product manufacturer that has been working since 2009. The company is located in Jimei and currently has 51-200 employees. 

NEWTOP Silicone

NEWTOP Silicone claims to offer the most affordable services in the industry. It offers 24/7 professional support with one-on-one sessions to understand your idea and then deliver exceptional products. 

The designers at NEWTOP Silicone can print out the idea from your mind, no matter how complex it is. Moreover, for users who already have CAD designs, NEWTOP Silicone offers quick delivery of the product.

NEWTOP Silicone is an ISO-certified factory with advanced machineries, such as multiple automatic horizontal injection molding lines and semi-automatic compression molding machines. They offer a variety of services, including pad printing silicone rubber, custom rubber components, and a long list of other silicone products.

The availability of advanced machinery and expert professionals shows that they can handle your order, no matter if it’s for a small business or a large corporation. Moreover, they also have an NDA (Non-disclosure Agreement), which makes the customer feel safe about their business.

Pros

  • Advanced Machinery
  • Affordable Prices
  • Extensive product variety
  • 24/7 expert support
  • Offers NDA form

Cons

  • Product Design might take time
  • Just 14 years since its foundation

4. Kinshing

Kinshing Silicone Products Co LTD., located in the city of Dongguan, is the fourth-best company on our list. Founded in 2002, the company has been offering exceptional products for more than 20 years.

Kinshing

The company spans an area of 2000 square meters and is equipped with the latest on-site technology, 5S management, and 8*40-meter assembly lines. Kinshing ensures the quality of its products is topmost as it has the most rigorous quality control management system. Moreover, they also have advanced machinery, including co-injection silicone molding machines, compression molding machines, etc. 

The primary focus of the company is silicone pet products such as pet bowls and mats. The company claims to use high-quality food-grade silicone in its pet products. However, having advanced machinery onboard, the company is now offering a wide range of products from healthcare to toys and kitchenware. 

To ensure the safe use of products, Kinshing products have already passed various safety tests and possess safety certifications and patent certifications.

Pros

  • High-quality silicone products
  • Advanced Machinery
  • 20+ years of experience in the industry

Cons

  • The company lacks a bit of research and development
  • The primary focus is pet products

5. Insilicone

Insilicone is also among the leading silicone pads manufacturers in China. The company was founded in 2010 and has been offering top-notch products globally since then.

Insilicone

Besides offering silicone products, Insilicone offers a wide range of other products, such as rubber and PVC products. The list of silicone products is ceaseless as it offers customized designs for products. You will also get a free sample of the product so you know what you will be receiving. 

Moreover, the availability of the latest technology and advanced machinery allows the company to work on your ideas and make your dream product. Even if you don’t have a CAD design for your product, the designers at the company have got your back. 

Insilicone ensures top-notch quality in all of its products, as all the materials and products have FDA, ROHS, and LFGB certifications. Moreover, the company has also passed the ISO9001, SEDEX, and BSCI Certification which makes it even more legit. Insilicone offers the best customer services as it accepts payments via Paypal, Western Union, T.T, and L/C international general payment. 

Pros

  • Offers a free model for orders over 15000 USD
  • Premium quality products
  • Multiple certifications

Cons

  • Delivery might take 3-4 weeks
  • Might be expensive for some users

6. DX Silicone

DX Silicone is also a leading global supplier of silicone products from Guangdong, China. Founded in 1989, the company has been manufacturing products for over 30 years with 5-star user reviews.

DX Silicone

With DX Silicone at your back, you don’t need to worry about whatever product idea you have. They offer full customization that includes the customization of color, material, dimension, packaging, printing, and surface treatment. It means you can create whatever product you want. Moreover, the product development team at DX Silicone directly interacts with the customers to get a better understanding of customer’s requirements.

The company also focuses on quality control since it is the only way to maintain its hard-earned good reputation in the market. To maintain the quality of its products, DX Silicone strictly follows ISO9001, ISO13485, and ISO14001. The company’s R&D departments work in collaboration to offer premium technical services to its valued customers.

The factory spans an area of over 25,000 square meters and is equipped with the latest technology in silicone molding machines. It has a record production of over 2000 tons of products annually. Moreover, it also has a strong inventory system that ensures smooth and quick deliveries. 

Pros

  • Quick Delivery
  • Premium quality products
  • Multiple customization options
  • Vast variety of products
  • 30+ years of experience

Cons

  • Prices might be high
  • The design team might take some time

7. See Hope

See Hope Silicone is another ruling silicone product manufacturing company from Guangming, China. The company was founded in 2008 and is offering top-notch silicone product services.

See Hope

Being an ISO9001-certified company, See Hope Silicone aims to produce high-quality silicone products. The certifications of this company show the dedication of its management and employees toward quality. Moreover, the wide range of silicone products offered by See Hope gives you a chance to get your desired product quickly.

SEE Hope specializes in both OEM and ODM manufacturing. Whether you are looking for an already-designed product or want to manufacture a new product as per your ideas, SEE Hope has got your back. Moreover, at See Hope, you not only get what you are looking for. You get it at the most reasonable price in the market. 

Apart from manufacturing silicone products, See Hope also specializes in several other fields dealing with silicone. It offers mold-making services, silicone engineering services, printing on silicone, silicone compression molding, and different packaging services. 

Pros

  • Affordable prices
  • A wider range of silicone products
  • Offers other services dealing with silicone
  • Accepts customized designs

Cons

  • Quality might be compromised due to lower costs
  • Only have one certification

8. World Strong Rubber

WSR is also one of the most well-known silicone pad manufacturing companies located in the Dongguan District of China. The company has been offering its services since 1998.

World Strong Rubber

WSR has been in the industry for almost 25 years, primarily focusing on bringing strength to silicone rubber products. The company has achieved various certifications, including FDA, REACH, and ROHS, which clearly shows its vision. 

Besides focusing on the quality of the products, Hong Ye Silicone aims to manufacture eco-friendly silicone products. The company’s R&D team is appraised for its vast experience and skillful workforce. Moreover, the wide variety of products offered by the company is second to none.

Pros

  • Premium Quality
  • Multiple certifications 
  • Advanced equipment 

Cons

  • The price might be high
  • The website does not look quite professional

9. Suconvey

Suconvey is also leading the silicone product manufacturing industry, with its headquarters in the Longgang district of China. The company was founded in 2013 and is offering seamless silicone product manufacturing services. 

Suconvey

From table mats to hoses, sheets, and screen panels, Suconvey manufactures a wide range of silicone-made products. The company aims to deliver the best quality products as it is still in its initial stages of business and wants to earn a good reputation. 

Suconvey also offers to take ideas from your mind and convert them into real products. It also allows you to customize your products as per your requirements. Moreover, the payment methods offered by the company are encrypted, and there is no risk of losing your money.  

Pros

  • Secured Payments
  • High-grade silicone products
  • Wide range of products

Cons

  • You need to compare the prices with other suppliers
  • Product design may take longer than expected

10. Enthun

Enthun is also competing with these top silicone product manufacturing companies from Dongguan, China. Founded in 2013, Enthun is now among the leading manufacturers with the most satisfied customers.

Enthun is a one-stop supplier of silicone products for various industries. From home appliances to sports items and baby care, Enthun has already manufactured premium quality silicone products. With its Six Sigma methodology, the company is ensuring the premium quality of silicone molding. 

Enthun is partnering with companies all over the world, including countries like Canada, the US, and some European countries. The engineers at Enthun are ready to transform your ideas into silicone products. The company offers both OEM and ODM manufacturing services.

Pros

  • Six Sigma methodology
  • Vast variety of silicone products
  • Offers customized silicone products

Cons

  • Only 15 years of experience in the industry
  • The design process might take some time

Summary

Keeping in view the above information about the best silicone pad manufacturing companies in China, you should make an informed decision about which supplier to deal with. You can also contact several companies and suppliers and then finalize the deal with the one you feel comfortable with.

Why Choose Hongju Silicone For Your Projects?

Hongju Silicone has an excellent reputation for premium quality silicone pads and other related products. The company follows very strict criteria when it comes to quality control, and this is why Hongju Silicone is leading the silicone product manufacturing industry. 

Besides, the professional support offered by Hongju company, along with other customer support services, makes it stand out of the crowd. Contact us today!

Get Quote Now!

Hongju is committed to providing exceptional value. Contact us for a comprehensive price quote.

Get Instant Quote Now!

Share The Post Now:

david

Hey there, I’m David!

I’m the founder of Hongju Silicone. I have been in this field for more than two decades. If you are looking for custom-made silicone rubber products, feel free to ask me any questions.

You may also find these topics interesting

4 types of silicone

4 Types of Silicone and Their Distinctions

Silicone rubber, an elastomeric material known for its exceptional properties, plays a pivotal role in various industries, from medical devices to automotive applications. Understanding the 4 types of silicone and their distinctions—ranging from liquid silicone rubber (LSR) to high-consistency rubber (HCR)—is crucial for selecting the right material for your needs.

Read More »
epdm rubber

EPDM Rubber: The Definitive Guide

EPDM, or Ethylene Propylene Diene Monomer rubber, is a versatile material known for its durability and weather-resistant properties. It is used in a wide range of industries, including roofing, automotive, and construction.

Read More »
silicone rubber guide

Silicone Rubber: The Definitive Guide

Like natural rubber, silicone rubber is among the versatile materials used in many industrial applications. Be it healthcare or aerospace, you will find silicone rubber material there in one form or the other.

Read More »

Request for Quote

*All inquiries will be responded to within 24 hours.

Send Your Inquiry

*We respect your confidentiality and all information is protected.

Download Catalog

Fill in the form below, and we will send you our entire catalog immediately!